أخبار مشروع سفر


دعوة لتقديم طلبات منح سفر

17/11/2012

دعوة لتقديم طلبات منح سفر:

منح سفر متاحة للشباب العربي المبادر للتزاور والتجاور مع الفائزين والفائزات بجائزة الملك عبدالله الثاني للانجاز والإبداع الشبابي

يقدم برنامج سفر بالتعاون مع جائزة الملك عبد الله الثاني للإنجاز والإبداع الشبابي فرصة للشباب العربي المبادر للحصول على منحة سفر لزيارة أحد الفائزين أو الفائزات بجائزة الملك عبدالله الثاني، وذلك ضمن اتفاقية تهدف إلى الاستفادة من خبرات وموارد الطرفين (صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية والملتقى التربوي العربي/برنامج سفر) وتوظيفها لخدمة جيل من الشباب العربي الناشط في مجتمعاته، بحيث يدعم صندوق سفر الشباب العربي المبادر المعني بزيارة الحاصلين على الجائزة للتعلم منهم والتواصل معهم في مواقعهم المختلفة في الوطن العربي.

لمعرفة المزيد حول المبادرات:
http://safarfund.org/ShowContent.aspx?ContentId=168

الموعد النهائي لتقديم الطلبات 15 ديسمبر/ كانون أول 2012

للتقدم بطلب يرجى زيارة الموقع الالكتروني لسفر:
http://safarfund.org/ShowContent.aspx?ContentId=46

التعليقات:

لا توجد تعليقات
 

لإضافة تعليق انقر هنا

الرجوع للأرشيف

 
توفر أجندة سفر مساحة للشباب والشابات للتعرف على الفعاليات المختلفة التي تقام في الوطن العربي، علماً بأن مشروع سفر غير مسؤول عن تنظيم الفعاليات الواردة، ولا تعكس أو تمثل اي من الفعاليات رؤية أو توجه المشروع. اذا كان لديكم اي استفسارات بإمكانكم التواصل مع الجهة المنظمة مباشرة من خلال عناوين الإتصال المدونة في كل فعالية على حدا.
 

عن سفر


يحمل برنامج سفر، وهو أحد مشاريع الملتقى التربوي العربي، في جعبته عددا لا ينتهي من فرص التعلم. فقد يساعد البرنامج شابا من المشرق العربي في اكتشاف ذاته في أقاصي المغرب العربي..

المزيد


إدعموا سفر


يأمل برنامج سفر بتمويل عربي من خلال تجنيد الدعم المادي العربي من القطاع الخاص لاستمرارية سفر

تبرع


تابعوا سفر


Safar Videos on Youtube

Safar : Youth Mobility Fund on Facebook