أخبار مشروع سفر


ساهم في كسب التأييد لحرية التجوال والتنقل

29/04/2014

New Page 1 New Page 1 New Page 1 New Page 2

 لقد استحدث تحالف استكشاف التماسا وضع على الموقع الالكتروني مباشرة لتشجيع الفنانين المثقفين والعاملين الاجتماعيين وممثلي المنظمات غير الحكومية، والناشطين والعامة بشكل واسع ليظهروا التزامهم نهو تطوير حركة التنقل الثقافية والفنية في المنطقة اليورو متوسطية والعالم أجمع.  هناك قلق متنامي بسبب قلة نشاط الحركة الثقافية والفنية مع كثرة التشديد على التنقل ما بين حدود كثير من المناطق حول الأرض، فليس هناك عدل أو مساواة في عملية تبادل الأعمال الثقافية، كما أن الاختلافات الثقافية لا تزال تعاني من قلة الاعتبار: حيث ما زال هناك صعوبات في الحصول على تأشيرات السفر لكثير من البلدان، كما أن هناك صعوبة في التمويل لتغطية حركة التنقل إضافة إلى أن هناك نقص حول دقة الشروط القانونية المطلوبة لدخول بعض البلدان، وأكثر ما تكون مثل هذه العوائق موجودة وبشكل مجحف  في العالم العربي ومنطقة البلقان، إلا أنها ممكن أن تحصل في كثير من أجزاء العالم.

 

إن رغبت بقراءة هذا الالتماس وتوقيعه، فيرجى النقر على الرابط للوصول إليه على صفحة الشبكة العنكبوتية.

 

 كلنا أمل بأن تشاركونا هذه القيم ونحن دائما على استعداد لأي سؤال أو إن رغبتم بمعرفة أية معلومات إضافية حول أنشطتنا ومبادراتنا

http://chn.ge/1nfzYqs

ملاحظة: يرجى فتح الرابط في أي متصفح انترنت عدا جوجل كروم لأن الرابط لا يعمل عليه

التعليقات:

لا توجد تعليقات
 

لإضافة تعليق انقر هنا

الرجوع للأرشيف

 
توفر أجندة سفر مساحة للشباب والشابات للتعرف على الفعاليات المختلفة التي تقام في الوطن العربي، علماً بأن مشروع سفر غير مسؤول عن تنظيم الفعاليات الواردة، ولا تعكس أو تمثل اي من الفعاليات رؤية أو توجه المشروع. اذا كان لديكم اي استفسارات بإمكانكم التواصل مع الجهة المنظمة مباشرة من خلال عناوين الإتصال المدونة في كل فعالية على حدا.
 

عن سفر


يحمل برنامج سفر، وهو أحد مشاريع الملتقى التربوي العربي، في جعبته عددا لا ينتهي من فرص التعلم. فقد يساعد البرنامج شابا من المشرق العربي في اكتشاف ذاته في أقاصي المغرب العربي..

المزيد


إدعموا سفر


يأمل برنامج سفر بتمويل عربي من خلال تجنيد الدعم المادي العربي من القطاع الخاص لاستمرارية سفر

تبرع


تابعوا سفر


Safar Videos on Youtube

Safar : Youth Mobility Fund on Facebook