أخبار مشروع سفر


انعقاد الندوة الدراسية: المدن العربية مدن تعلّمية ومضيافة

01/05/2013

 نظم الملتقى التربوي العربي ندوة دراسية بعنوان: "المدن العربية: مدن تعلّمية ومضيافة" خلال خلال مؤتمر المدن العربية الذي انعقد في الدوحة في الفترة ما بين 14 – 16 أيار/مايو من عام 2013 وذلك بدعم من منظمة المدن العربية والاتحاد الأوروبي. شارك في الندوة عدد من المتحدثين من الأردن وفلسطين ولبنان حيث قدموا خبراتهم حول هذا الموضوع الذي يشكل حجر الأساس في بناء العلاقة ما بين الإطار الإداري للمدينة وأهلها ومؤسساتها الأهلية. وتعالج "المدينة التعلمية" الاحتياجات التعلمية للمدينة من خلال بناء شراكات تبني على مصادر القوة للمؤسسات والأفراد والعلاقات ما بينهم للوصول إلى نقلة نوعية ثقافية في منظور الناس إلى قيمة التعلم. و تستخدم "المدن التعلمية" التعلم كوسيلة لتطوير الألفة المجتمعية والنمو والتطور الاقتصادي الذي يشمل كافة أنحاء المدينة.

للمزيد عن تفاصيل الندوة...




التعليقات:

لا توجد تعليقات
 

لإضافة تعليق انقر هنا

الرجوع للأرشيف

 
توفر أجندة سفر مساحة للشباب والشابات للتعرف على الفعاليات المختلفة التي تقام في الوطن العربي، علماً بأن مشروع سفر غير مسؤول عن تنظيم الفعاليات الواردة، ولا تعكس أو تمثل اي من الفعاليات رؤية أو توجه المشروع. اذا كان لديكم اي استفسارات بإمكانكم التواصل مع الجهة المنظمة مباشرة من خلال عناوين الإتصال المدونة في كل فعالية على حدا.
 

عن سفر


يحمل برنامج سفر، وهو أحد مشاريع الملتقى التربوي العربي، في جعبته عددا لا ينتهي من فرص التعلم. فقد يساعد البرنامج شابا من المشرق العربي في اكتشاف ذاته في أقاصي المغرب العربي..

المزيد


إدعموا سفر


يأمل برنامج سفر بتمويل عربي من خلال تجنيد الدعم المادي العربي من القطاع الخاص لاستمرارية سفر

تبرع


تابعوا سفر


Safar Videos on Youtube

Safar : Youth Mobility Fund on Facebook