بيانات المؤسسات

 

مركز شباب دير الزور
هي جمعية تطوعية لا تسعى للربح تعمل على توعية الأسرة و خاصة النساء و الشباب و الرجال بمفاهيم تنظيم الأسرة و الصحة الإنجابية و الجنسية و تقديم خدمات مميزة بالتركيز على المناطق ذات الحاجة و رفع كفاءة المتطوعين و العاملين في الجمعية و تنمية مواردها و إجراء دراسات و بحوث و ذلك بالتعاون مع الجهات المختصة. تأسست الجمعية عام 1974 على يد عدد من العاملين في مختلف قطاعات المجتمع منطلقين من إيمانهم بأن الأسرة هي الحلقة الأساسية في المجتمع.

جمعية الربيع لرعاية الاطفال المصابين باضطراب التوحد
أن يتم دمج الأطفال ذوي اضطراب التوحد في المجتمع بنجاح من خلال تقديم البرامج العلاجية الفعالة وتركيز جهودنا لخلق وعي مجتمعي باضطراب التوحد.

اللجنة الفلسطينية للأغاثة والتنمية /إيثار/
الرسالة : تنظيم العمل التنموي و الأغاثي والإنساني تطويرا وتنسيقا ودعما وتحقيق الشفافية وتعزيز الشراكة مع الداعمين والمنظمات المحلية والعربية والدولية ذات الأهداف المشابهة. القيم : الحيادية : الالتزام بالقيم الإنسانية والوطنية المشتركة وعدم التحيز أو التميز والأحجام عن الدخول في المجادلات ذات الطابع السياسي . الشفافية : الصراحة والوضوح في التعاملات الداخلية و الخارجية الشراكة : التعاون مع المؤسسات الخيرية والتنموية و الأغاثية والجهات المحلية ذات الأهداف المشابهة. المهنية : الالتزام بالمعايير المهنية وتقديم خدمات ذات جودة عالية الإبداع : العمل على أن تكون مبادراتنا ذات طابع أبداعي متميز العمل بروح الفريق : الاحترام المتبادل والتعاون بين الأفراد

فرقة كون المسرحية
لمّا كان المسرح ضرورة و حاجة ثقافيّة ماسّة يمكننا من خلالها نقل صورة ذاتيّة و خاصّة جداً، هذا ما دعى المجموعة للبحث عن حلول يمكنها من خلالها إيصال مشروعها لأكبر عدد من المتلقين. ولمّا كان الإنتاج المسرحي في سوريا محدوداً و ذلك يعود لعدة أسباب أهمها قلة الفضاءات المسرحية، كانت العروض في منطقتنا مقتصرة على مجموعة من المسارح لا يتجاوز عددها 5 أو 6 مسارح؛ هذا من ناحية و من ناحية أخرى اقتصار الجمهور المسرحي على فئة معيّنة و هي قليلة جدّاً ( نفس الجمهور يتكرر في كل العروض ) ... وجدنا أننا بحاجة إلى أن نتوجه إلى المتلقي للتواصل معه في الأماكن التي يتواجد فيها و تصلح لتشكّل فضاءً مسرحياً.

المركز الشبابي الفلسطيني - جفرا
- المساهمة في رفع مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي لدى الشباب الفلسطيني. - اعداد الكادر المتخصص القادر على التصدي للآثار السلبية للعولمة بالتعاون مع المراكز الشبابية الاخرى. - تشجيع الفكر التطوعي والمبادرات الشبابية ورعايتها وتعزيز مشاركة المرأة في العمل الأهلي. - العمل على حفاظ على التراث الفلسطيني، وإعادة إحياء الذاكرة الشعبية الفلسطينية. - متابعة الموقف الاروبي والعالمي والعمل على التأثير به بما يضمن تحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية.

< >

عن سفر


يحمل برنامج سفر، وهو أحد مشاريع الملتقى التربوي العربي، في جعبته عددا لا ينتهي من فرص التعلم. فقد يساعد البرنامج شابا من المشرق العربي في اكتشاف ذاته في أقاصي المغرب العربي..

المزيد


إدعموا سفر


يأمل برنامج سفر بتمويل عربي من خلال تجنيد الدعم المادي العربي من القطاع الخاص لاستمرارية سفر

تبرع


تابعوا سفر


Safar Videos on Youtube

Safar : Youth Mobility Fund on Facebook